الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2011

وقفه أحتجاجية سلمية للعاملين بشركة الاسكندرية للمجمعات الاستهلاكية

كتب: سعيد سليم


فى وقفه أحتجاجية سلمية بعيدا عن تعطيل العمل أو الاضرار بالمال العام أو التأثير السلبى على مكان العمل قام بها مجموعة من العاملين بشركة الاسكندرية للمجمعات الاستهلاكية وكانت الوقفة التى  نادى بها المهندس اسامة  أبو المعاطى امام مقر الشركة الرئيسى بشارع محرم فى تمام الساعة العاشرة وحتى الواحدة ظهرا حضر قبل نهايتها سيارة التلفزيون السكندرى وقام بعمل حوارات ولقاءات مع الحاضرين من الشركة أوضحوا فيها مدى الظلم والاضطهاد الذى يتعرضون له من قبل المسئولين بالشركة وبرغم تقدمهم بشكوى مقرونة بمجموعة مستندات تدين المسئولين بها الا ان رئيس الشركة القابضة كافئهم ورفع رواتب بعض المسئولين بالشركة بزيادة 1500جنيه لكل منهم وكأن الشركة تمشى على الخط المستقيم بلا مشاكل تتناولها الصحف والمواقع الالكترونية والتلفزيون واذاكانت الصحف التى تتناول الموضوع هى صحف صفراء من وجهة نظر مسئولى الشركة فهل ايضا المواقع الالكترونية صفراء واذا كانت كذلك هل التلفزيون السكندرى الذى تناول الموضوع فى أكثر من حلقة ومداخلات أصفرا هو الاخر عموما سنستمر فى مطاردة الفساد والفاسدين الى أن يأتى الله بأمرا كان مفعولا ونراه قريبا لأن ساعة الظلم لو كانت ساعة فالحق ساعته طويلة جدا وهى الى قيام الساعة وكما يقول المثل لا بد من يوم معلوم تترد فيه المظالم ابيض على كل مظلوم أسود على كل ظالم لن ينتهى وقتنا فى محاربة الفساد سنستمر ورائه الى ان نقطع دابره بفضل الله .
وكانت الطلبات التى ينادى بها المحتجين بالوقفة تتمثل فى ورقة مكتوبة تم توزيعها فيما بين الحاضرين للوقفة تشتمل على الاتى :-
1 -  الحوافز : بعد صدور لائحة الحافز الجديد والتى تم العمل بها من يناير 2011 وارتضى بها جميع العاملين بالشركة الاى اننا فوجئنا بارتفاع غير عادى للمستهدف والذى ادى الى سقوط المستهدف العام للشركة فى بدايات العام الحالى ويستمر السقوط نظرا لحصول الشركة على أعلى مستهدف فى تاريخها .
2 – الارباح : طالبنا السيد الدكتور رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية فى 24-2-2011 ان الشركة الخاسرة تحصل على 12 شهرا أرباح وهذا لم يحدث على الاطلاق علما بأننا فى شركة خدمات .
3 – البطاقة الذكية : منذ مطلع الثورة ونحن ننادى بحصولنا على نسبة ال 50% البطاقة الذكية واعلنتم سيادتكم بانكم خاطبتم الشركة القابضة منذ 27-2-2011 وحتى تاريخه لم يرد عليكم .
4 – صندوق الجزاءات : نظرا لأنقطاع نشاط اللجنة النقابية وانفصالهم تماما عن العاملين بالشركة وعدم معرفتنا برصيد صندوق الجزاءات والذى تضخم منذ خمس سنوات .
بناء على ما تقدم فأننا نرجو من سيادتكم الموافقة على الاتى :-
1 – الغاء ال 70% نسبة المستهدف ليكون الحافز على المبيعات الفعلية .
2 – صرف 12 شهرارباح
3 – صرف 50% قيمة البطالقة الذكية للعاملين غير القائمين بأعمال التموين.
4 – اعلان موقف رصيد صندوق الجزاءات.


العاملين بشركة الاسكندرية للمجمعات الاستهلاكية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق